أنمي تايمز دليلك الى الإبداع و الفنون
 
الرئيسيةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  هنيئا لك يا مديرنا !*-ķĩłłừά-*! باتمامك السنة 18^_^

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Kira
إداري سابق
إداري سابق
avatar

الجنس : انثى
عدد الاوسمة : 1
نقاط التميز : 160
عدد المساهمات : 3570
العمر : 25
العمل/الترفيه : الرسم ومشاهدة الانمي
أوسمة المنتدى تكريم

مُساهمةموضوع: هنيئا لك يا مديرنا !*-ķĩłłừά-*! باتمامك السنة 18^_^   2011-02-10, 18:46

تحيـــــــــــــــــــة خالصة لكل الاعضاء في منتدانا الرآئع Anime Land


10/02/1993


ولد في مثل هذا اليوم..فتى طيب و طموح و رائع ..يملك شخصية قوية و فعالة
مخلص و معطاء لا يتاخر عن احد في طلب و لا ينسى صديقا في كرب
يكن كل الحب و التعلق لمنتدانا


و يعطي كل ما بوسعه و يبذل وقته و جهده و طاقته و مؤهلاته و مهارته في الرقي بملتقانا الغالي
و قد راسنا منه جميعا المهارة و التميز في كل ما يقوم به حقآ
و الذي بالمناسبة هذا العام صار عمـــــــــــــــآ
afro


طبعا تعرفون عن من اتحدث..مديرنا



ķĩłłừά

احب ان اهنئك بمناسبة اتمامك عامك ال18 هذا اليوم


اتمنى لك وافر الصحة و العافية طول عمرك
و دوام الابداع و التميز على مستوى المنتدى و على جميع مستويات عملك
المنتدى يدين لك بالكثير ..لما قدمته و اعطيته و لا تزال..

كل عام و انت بخيـــــــــــــــــــــــر
و ان شاء الله يكون عمرك كله خير و فرح و سعادة و نجاح و طاعة لله


لا اوصيكم يا اصدقاء

اترك الباقي لكــــــــم



عدل سابقا من قبل kira في 2011-02-10, 18:57 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ŋĬČђőĻăŜ∮♪
مشرف الدردشة
مشرف الدردشة
avatar

الجنس : ذكر
عدد الاوسمة : 1
نقاط التميز : 50
عدد المساهمات : 126
العمر : 22
العمل/الترفيه : تلميذ/الرسم ومشاهدت الانمي
أوسمة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لك يا مديرنا !*-ķĩłłừά-*! باتمامك السنة 18^_^   2011-02-10, 18:53

مدير صار مثل الاعلى


لكثير منى الاعضاء


مدير مميز


مدير يعجزي لساني


عن وصف تميزة وروعتة

اتمنى لك حياة سعيدة

وانتكون في دوام الصحة والعافية


قبال 100 عاااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ỹami Ỷugi
عضو مميز جدا
عضو مميز جدا
avatar

الجنس : ذكر
عدد الاوسمة : 1
نقاط التميز : 200
عدد المساهمات : 918
العمر : 22
أوسمة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لك يا مديرنا !*-ķĩłłừά-*! باتمامك السنة 18^_^   2011-02-10, 19:56

اووو عيد ميلاد اعز شخص عندي

Killua

مديرنا العزيز
كل عام وانت بخي ياطه
وعقبال 100 شمعه يا احسن مدير في العالم
*لاتقل انها مبالغه انها الحقيقه*

ارجو لك السعاده
وبالتوفيق لك ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sara95.yoo7.com/
fady
عضو مميز جدا
عضو مميز جدا


الجنس : انثى
عدد الاوسمة : 4
نقاط التميز : 370
عدد المساهمات : 413
العمر : 24
أوسمة المنتدى مشرف مسابقات مميز

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لك يا مديرنا !*-ķĩłłừά-*! باتمامك السنة 18^_^   2011-02-10, 20:02

عيد سعيد يا صديقى الغزيز كيلوا ومديرنا الغالى

[img][/img]



وهذه الترتة لك انت فقط







هذه بعض الصور لك يا صديق






انت اغلى صديق اكتب لك ما فى قلبى فترى حبى الصادق

فى حزنى اذكرك فيهون الحزن عنى

فى فرحى اذكرك فقلبى يرقص على انغام ذكرك

فى شدتى استمد منك قوتى يا اغلى الحبايب

يا رمز الاخلاص ابقى بجوارى اشعر بقوة تهدم الاحزان



اترك الباقى لشخص اخر

عيد ميلاد سعيد



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ķĩłłừά
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 816
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لك يا مديرنا !*-ķĩłłừά-*! باتمامك السنة 18^_^   2011-02-10, 20:58

ياااااا مرحباااا اعضاء

والله مفاجئة راااائعة جداااا

شكرا لكم جميعا وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم جميعا ^^

و اظن انه كلام مبالغ بعض شئ شكرا لكم جميعا^^

كانت هذه السنة مميزة جدا اكثر ما يميزها انني اصبحت عما ^.^

اكررر شكري :))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Kira
إداري سابق
إداري سابق
avatar

الجنس : انثى
عدد الاوسمة : 1
نقاط التميز : 160
عدد المساهمات : 3570
العمر : 25
العمل/الترفيه : الرسم ومشاهدة الانمي
أوسمة المنتدى تكريم

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لك يا مديرنا !*-ķĩłłừά-*! باتمامك السنة 18^_^   2011-02-10, 21:13

شكرآ لكم يا اصدقآء لم تقصرو حقآ

كيلوا تون انت على حق^^

فادي لقد جعلتني ارغب في تذوق تلك الحلوى ههه
و بالمناسبة صور سينشي التي وضعتها..بغاية الروعة فعلا[b]

ķĩłłừά
اهلآآ بك و يسعدنا جميعا انها اعجبتك^^

امممم..لا..ليس مبالغا..اسمع كلام Ỹami Ỷugi
لقد قال :

*لاتقل انها مبالغه انها الحقيقه*

ههههه

و صحيــــــــــــــــــــح الف مبروك لك لانك صرت عم و بالمناسبة كيف حال ابن اخيـــك الان و كم صارعمره يا ترى و هل سميتموه؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meme girl
عضو مميز جدا
عضو مميز جدا
avatar

الجنس : انثى
عدد الاوسمة : 4
نقاط التميز : 395
عدد المساهمات : 1604
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة في الجامعة / الانترنت
أوسمة المنتدى مشرف مسابقات المميز

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لك يا مديرنا !*-ķĩłłừά-*! باتمامك السنة 18^_^   2011-02-11, 11:41

يقول المثل ان تصل متأخرا خير من ان لا تصل ابدا
لقد وصلت متأخرة لكي اهنئك يا مديرنا المبدع
لطالما كنت صديقا لنا ودعما لنا
وكنت بالفعل مبدع و مميز ورائع
انا لا ابالغ عندما اقول انك اروع مدير صادفته في كل حياتي
واتمنى ان تكون السنة الجديدة سعيدة عليك كسابقتها يا رب
اشكرك حقا على كل ماقدمته ومازلت تقدمه لنا وللمنتدى الذي احببناه جميعا
واصبحنا نراه منزلنا وبيتنا ومجتمعنا الخاص وعالمنا الجميل
.....................................................
شكرااا جزيلا لك يا صديقتي كيرا على تذكيرك لنا بهذه المناسبة الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ķĩłłừά
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 816
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لك يا مديرنا !*-ķĩłłừά-*! باتمامك السنة 18^_^   2011-02-11, 13:28

كيرا اظن ان عمر ابن اخي شهر 11 يوم

ميمي قيرل شكرا لكـ على التهنئة

والشكر موصول لكيرا ويامي و فادي وكيلوا توون على التهاني ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Murasaki-chan
عضو مميز جدا
عضو مميز جدا
avatar

الجنس : انثى
عدد الاوسمة : 3
نقاط التميز : 345
عدد المساهمات : 577
العمر : 22
العمل/الترفيه : مشاهدة سبيستون و سبايس باور
أوسمة المنتدى مشرف مسابقات مميز

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لك يا مديرنا !*-ķĩłłừά-*! باتمامك السنة 18^_^   2011-02-11, 13:55

أهلا جميعا و أسفة على التأخير
كل عام و أنت بالف ألف ألف ألف خير يا كيلوا بمناسبة اتمامك لعامك أل 18
و لا أبالغ أبدا أبدا أن قلت أنك المدير الأفضل
و أنك مميز و مبدع و موهوب
أتمنى لك حقا أن تكون هذه السنة ملئية بالبهجة و الفرح و مكللة بالنجاح و التوفيق في كل المجالات
و نحن حقا نشكرك على كل ما قدمته لنا من تميز و أبداع جعل ملتقانا هو الأفضل
أعود و أكرر كل عام و أنت بخير و العاقبة ل 100 عام باذن الله

تقبل مروري ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yamato.ahlamuntada.com
**زهرة الأنيمي**
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 170
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لك يا مديرنا !*-ķĩłłừά-*! باتمامك السنة 18^_^   2011-02-12, 21:40

كل عام و أنت بالف ألف ألف ألف خير يا كيلوا و يا مديرنا العزيز و الغالى^_^ و أتمنى لك سنة
عارمة

بالنجاح و التوفيق
قبال 100 عاااااااام
014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلاتي بكل حالاتي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 83
العمر : 18
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لك يا مديرنا !*-ķĩłłừά-*! باتمامك السنة 18^_^   2011-02-14, 12:50

اسفة جدا على الاخير

الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك يا مديرنا الغالي

وعقبال 1000000 سنة ان شاء الله

اتمنى لك حياة سعيدة مليئة بالافراح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلاتي بكل حالاتي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 83
العمر : 18
العمل/الترفيه : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: هنيئا لك يا مديرنا !*-ķĩłłừά-*! باتمامك السنة 18^_^   2011-02-14, 12:54

اسفة

في ردي في كلمة خطا : ( الاخير )

والصحيح هو : اسفة على التاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هنيئا لك يا مديرنا !*-ķĩłłừά-*! باتمامك السنة 18^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنمي تايمز :: الأقسام الرئيسية :: قسم الأصدقاء و المرح-
انتقل الى: